الرئيسية » أخبار وطنية » محمد أمين البقالي مدير ا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة بني ملال خنيفرة

محمد أمين البقالي مدير ا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة بني ملال خنيفرة

بني ملال بريس

صادق المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس 14 نونبر الجاري، برئاسة سعد الدين العثماني، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور، حيث جرى تعيين مديري 6 مراكز جهوية للاستثمار ضمن التعيينات المتعلقة بوزارة الداخلية.

وبناء على بلاغ الحكومة الذي تتوفر « فبراير » على نسخة منه،  فإن الأمر يتعلق بكل من مروان عبد العاطي، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة سوس ماسة، ومحمد الصابري، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق.

كما تم تعيين ياسين التازي، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة فاس مكناس، ومحمد أمين البقالي، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة بني ملال خنيفرة، ومنير هواري، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الداخلة وادي الذهب، وعلال الباز، في منصب، مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة درعة تافيلالت.

وجدير بالذكر أن المجلس الحكومي المنعقد الخميس الماضي صادق على تعيين مديري ثلاثة مراكز جهوية للاستثمار، وهم سلمان بالعياشي في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الدار البيضاء-سطات، ومحمد غسان بوهيا في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وياسين المسفر في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة مراكش آسفي

عن admin