الرئيسية » أخبار وجهوية » عاجل.. حادثة سير ممتية تودي بحياة تلميذ بأفورار

عاجل.. حادثة سير ممتية تودي بحياة تلميذ بأفورار

محمد كسوة / بني ملال بريس

أودت حادثة سير مروعة بحياة التلميذ عبد الكبير أمولا من دوار أيت إعزى البلان التابع ترابيا لجماعة أفورار إقليم أزيلال، والذي يتابع دراسته بمستوى السابعة إعدادي بثانوية الوحدة سيدي حمادي بإقليم الفقيه بن صالح.

الحادثة وقعت حوالي الساعة الثانية و20 دقيقة بعد زوال اليوم الخميس 14 مارس 2019 على الطريق الرابطة بين بني عياط و سيدي حمادي وبالضبط على مستوى دوار إيت إعزة لبلان.

وتفيد مصادر الجريدة أن التلميذ الضحية كان متجها إلى مؤسسته التعليمية على متن دراجته العادية رفقة زميلين له قبل أن تفاجئهم شاحنة لتوزيع المثلجات من الحجم الصغير قادمة من مركز بني عياط بسرعة مفرطة تسببت في مقتل زميلهم في الحال.

وفور علمهم بالحادث هرعت عناصر الدرك الملكي لأفورار والوقاية المدنية بأفورار وقائد قيادة أفورار وسيارة نقل الأموات التابعة لجماعة أفورار إلى عين المكان للقيام بالإجراءات القانونية اللازمة كما تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات ببني ملال للقيام بعملية التشريع.
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي لأسرة التلميذ ولجميع لزملائه وكافة الأطر الإدارية والتربوية لثانوية الوحدة الإعدادية، و” إنا لله وإنا إليه راجعون”.

عن admin