آموزش وردپرس
الرئيسية » أخبار وطنية » خـلاف حـول فتـاة ينتهـي بقتـل طالب جامعي

خـلاف حـول فتـاة ينتهـي بقتـل طالب جامعي

بني ملال بريس/مواقع

لفظ طالب جامعي في العشرينات من عمره أنفاسه الأخيرة، متأثرا بنزيف دموي حاد، بعد أصابته إثر طعنة غادرة وجهها له قاصر بحي بن كيران، المعروف بحومة “الشوك” وسط طنجة.

وحسب مصادر فإن الضحية (أ.ع) البالغ من العمر قيد حياته 21 سنة، فارق الحياة على متن سيارة إسعاف وهو في الطريق إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بالمدينة، نتيجة طعنة قوية أصابته جهة القلب بواسطة سكين وعجلت بوفاته، ليتم وضع جثته بالمستودع الجماعي للأموات، بتعليمات من النيابة العامة، التي أمرت بإنجاز تقرير طبي قبل تسليم الجثة إلى ذويها من أجل الدفن. وقامت المصالح الأمنية بتحريات وأبحاث قادتها إلى معرفة هوية الجاني، ويتعلق الأمر بالمدعو (ص.خ)، الملقب بـ “الزاوي”، الذي بادر، في اليوم نفسه، إلى تسليم نفسه طواعية للشرطة القضائية وهو في حالة تخدير قصوى، وذلك بعد تشديد الخناق عليه، ليتم وضعه رهن الحراسة قصد البحث معه في ملابسات هذه الجريمة، قبل تقديمه أمام العدالة.

وحسب بحث أولي مع المتهم، المعروف بسلوكه العدائي داخل الحي، اعترف بارتكابه الجريمة وسرد تفاصيلها للمحققين، مبرزا أن طعنه للضحية كان بسبب خلاف معه حول فتاة كانت ترافقه بالحي المذكور، ليتطور الأمر إلى شجار تبادلا من خلاله السب والشتم واللكمات، قبل أن يستل الجاني سكينا كان بحوزته ويوجه طعنة للهالك أصابته في بطنه، ليغادر بعدها مسرح الجريمة تاركا الضحية غارقا في دمائه يصارع الموت.

عن admin