آموزش وردپرس
الرئيسية » أخبار وجهوية » الاربعاء المقبل الجمع العام م رجاء بني ملال وحسب مصادر مطلعة المصاريف فاقت 1مليار و 300 مليون سنتيم ؟؟ !!!

الاربعاء المقبل الجمع العام م رجاء بني ملال وحسب مصادر مطلعة المصاريف فاقت 1مليار و 300 مليون سنتيم ؟؟ !!!

*- صورة :من الارشيف تجمع ثلاث رؤساء سابقين ( المرحومين كورمي و المسفيوي و حسن العرباوي)

بني ملال بريس

يعقد رجاء بني ملال الأربعاء 15 غشت الجاري الجمع العام العادي للفريق في ظل ظروف مزرية وأجواء غير عادية ،بعد أن قدم الرئيس ،أمين المال و نائب الرئيس استقالتهما،مما سهم في تعثر استعدادات الفريق التي تجري في ظروف مزرية ،بحيث عجز عن انتداب لاعبين متمرسين ،لتعويض المغادرة الجماعية لأغلب العناصر الرسمية ،التي فظلت الالتحاق بأندية أخرى ،في ظل الضبابية و عدم اتضاح الرؤية ،مما يندر بكارثة رياضية لا قد الله قد تعصف بالفريق إلى الأقسام السفلى  .

وعلمنا من مصادر مطلعة أن التقرير المالي يحمل مفاجئة غير سارة للجمهور الرياضي ،حيث بلغت مجموع مصاريف الفريق من حوالي 1مليار و 300 مليون سنتيم ،من بينها 300 ميلون سنتيم كديون في ذمة الفريق ،وان لقاءات تجري في الكواليس من اجل المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي وفق إجماع من طرف أغلبية الرئيس المحددة في حوالي 20 منخرط ، مما سيساهم في تمرير التقريرين دون نقاش و تمحيص لمالية الفريق.

وضمن نفس السياق أشارت نفس المصادر أن محاولات تجري في الخفاء من اجل ترتيب البيت الداخلي ،وعبر ضخ دماء جديدة في شرايين الفريق ،و البحث عن رئيس جديد مع طي صفحة الماضي المؤلم ،وان هناك شبه إجماع على شخصية لها تجربة في مجال التسيير الرياضي.   

عن admin