آموزش وردپرس
الرئيسية » أخبار وجهوية » جديد ببني ملال :افتتاح مركز للفحص التقني للسيارات

جديد ببني ملال :افتتاح مركز للفحص التقني للسيارات

بني ملال بريس

أشرف وفد رسمي يوم السبت 17 مارس الجاري على تدشين مركز للفحص التقني للسيارات ،مجهز بأحدت التقنيات و التجهيزات المعتمدة في هدا المجال ،ويشرف على تدبيره أطر وتقننين من المستوى العالي .

وصرح مالك المركز للجريدة بأنه حرص على تزويد مركز الفحص التقني بكافة التجهيزات والمرافق المتطورة التي من شأنها توفير خدمات متوافقة مع أفضل المعايير والشروط الفنية المطبقة محليا وعالميا والتي ستعزز من قدرة  المركز على تقليص الفترة الزمنية اللازمة لتنفيذ عملية الفحص وفي احسن الظروف.

وبمناسبة افتتاح هذا المركز الذي يقع على يمين الطريق الوطنية رقم 08 المؤدية إلى مدينة  بني ملال  ويسار الطريق المؤدية إلى كلية العلوم والتقنيات بامغيلة ، بالقرب من محطة التزود بالوقود غزاز ، استعرضت الأطر التقنية بالمركز أمام أنظار باشا المدينة والوفد المرافق له نموذجا لعملية فحص سيارة مع الحفاظ على جميع المراحل التي تقطعها هذه العملية من أول خطوة إلى آخرها.

ويستجيب هذا المركز الذي يعتبر إضافة نوعية للمدينة وإقليم بني ملال، لجميع المواصفات الحديثة الجاري بها العمل، كما يتوفر على أحدث التجهيزات الضرورية المعمول بها في هذا القطاع، بالإضافة إلى أن مالك المركز عمل على توفير مجموعة من الخدمات التي يصبو من خلالها إلى إرضاء الزبائن.

عن admin